الْعَقْلُ السَّليمُ في الْجِسْمِ السَّليمِ
      20/01/2016 إصدار جديد: طرفة تحولت إلى حقيقة             24/11/2013 طلب هام جدا جدا             19/11/2013 تعديل التفاصيل الشخصية - هام جدا      


تم تدشين هذا الموقع بصفة رسمية يوم السبت الموافق  3\8\2004م
 
خلال فترة مسيرة الموقع كان لنا الشرف أن نَتَلَقَّى بعض الرسائل المشيدة بموقع هيا إلى العربية، من معلمين ومحاضرين ومؤسسات وأهالٍ وطلاب.
وإن أسرة "موقع هيا إلى العربية" تتقدم بالشكر الجزيل لكل من عَبَّرَ برأيه عن الموقع.

وفيما يلي مقتطفات من الرسائل التي تلقيناها عبر البريد الإلكتروني والمنتديات بخصوص موقعنا...
 
Data pager
التاريخ  : 18/01/2016
الدولة   : جيبوتي
الإسم   : عبد الله قمني آدم
تحية طيبة وبعد

 

تحية طيبة للادارة انا عبد الله قمني من دولة جيبوتي ادرس اللغة العربية في احدى المدارس الثانوية في جمهورية جيبوتي اريد ان اشكر الادارة على الجهود القيمة والشغل الرائع المميز الذي قامت به فانا اتابع الموقع منذ عام 2008م واستفدت منه كثيرا بل واشهد بانه افضل موقع يخدم اللغة العربية شكلا ومضمونا.

مع الشكر لجميع العاملين في الموقع

 



التاريخ  : 25/02/2015
الدولة   : السويد
الإسم   : برصوم ملكي
تحية تقدير وإعجاب لما تقدمه أسرة هيًّا إلى العربية لخدمة اللغة العربية والناطقين بها!
إن موقعكم هذا غني عن التعريف ، وكما يقول المثل " المكتوب معروف من عنوانه".

أنا وزملائي من السويد اشتركنا في موقعكم لمدة سنة ورأينا فيه المنهل المناسب للحصول على الكثير مما نحن وتلامذتنا بحاجة إليه. إنه - وبكل معنى الكلمة - منبع لا يعلو عليه منبعا آخر للغة العربية في جميع المجالات، من حيث القيمة اللغوية والمواد والمواضيع والاهم من كل ذلك حيادية الموقع بما يقدمه لجميع الناطقين بالعربية في كل مكان. 
أنني أوعدكم بأننا سنعيد الاشتراك بالموقع إن شاء الله.

مع الشكر لجميع العاملين في الموقع



التاريخ  : 18/09/2014
الدولة   : السويد
الإسم   : سحر جابر
صفحة جديدة 1

السلام عليكم!

تحيه طيبه اهديها الى جميع المساهمين بهذا الموقع الرائع الذي انقذني من حيره كبيره في انتقاء واختيار نصوص مناسبه ممتعه من واقع الطفل وادبيه وعلميه متنوعه الهدف والمحتوى 
لطالما واجهت صعوبه كبيره انا ومعلمات اللغه العربيه في السويد وفي مدينتي بالتحديد وهذه الصعوبه تشمل الحصول على مناهج تدريس جيده حياديه لا تتحيز لجهه معينه وتطور من معلومات الطفل العامه وتزيد من حبه وتشوרه ورغبته في تعلم اللغه العربيه في المهجر، ووجد ما احتاجه في موقعكم الرائع

الشكر والامتنان للجهود المبذوله في كنابة وانتقاء وتصميم النصوص والكتب والكراسات

لقد اشتركت لمده سنه واشتريت مجموعه كتب وسوف اعاود الاشتراك في اقرب وقت ممكن
دمتم ابناء وبنات مخلصين ومخلصات للغه العربيه لغه الام ولغه القران 

سحر جابر



التاريخ  : 26/08/2014
الدولة   : السويد
الإسم   : mahdi jalil khudair
HTML clipboard السلام عليكم
الموقع ممتاز اشتركت به في البداية بصفة شخصية واستفدت منه كثيرا لاننا نعاني في السويد من منهاج مبسط ومفيد بنفس الوقت وقد وجدت هذا في الموقع
هذه السنة اشتركت فيه مع بقية المدرسين في مدينتنا وعددننا خمسة
شكرا للموقع والمسؤلين عليه


التاريخ  : 02/02/2014
الدولة   : السويد
الإسم   : إيمان ضياء بهاء الدين

أنا المشتركة أيمان ضياء بهاء الدين من السويد ، أود أن أشكركم على كل ما هو موجود في الموقع، لأنه غني بالمعلومات المهمة للغتنا العربية الجميلة، والمواضيع قيّمة ومهمة لأولادنا ، حتى وان لم يعيشوا في مجتمع يتكلم العربية.



التاريخ  : 07/11/2012
الدولة   : فلسطين
الإسم   : شيرين رياحين
صفحة جديدة 4

تحية طيبة وبعد

أود أن أعبر لكم عن مدى تقديري واحترامي على هذا الإنجاز العظيم وعلى مجهودكم الرائع الذي يسمو لما هو افضل بتعليم هذه اللغة المقدسة من خلال روائع اعمالكم جزاكم الله خيرا.

باحترام

شيرين رياحين - مركزة موضوع اللغة العربية



التاريخ  : 22/12/2004
الدولة   : فلسطين
الإسم   : عمر أحمد حسن


الشكر لك من كل قلبي

اولا اشكرك من كل قلبي على هذا الموقع الممتاز الذي اقل ما يقال عنه انه موقع من الدرجه الاولى .
ان موقعكم هذا اعجبني جدا لا سيما ان لي اولاد يتعلمون في هذه الصفوف (الثاني .الثالث .الخامس) وكثيرا ما اخرجت اوراق عمل وامتحانات الى معلمي اولادي في مدرسة المشهد (أ) وجميعهم طلبوا مني اسم الموقع
ارجو من سيادتكم ان تهتم في الصفوف الاولى (الاول والثاني والثالث) لا سيما ان زوجتي معلمه للصف الاول في مدرسة المشهد (ب) وقد اعجبها الموقع جدا جدا
الله يوفقك ويزيد من امثالك ويزيدك كمان وكمان وان شاء الله نشوف مواقع تعليميه محليه اخرى.

كل عام وانت بالف خير وصحه وعافيه



التاريخ  : 27/12/2004
الدولة   : فلسطين
الإسم   : أحمد وتد


كلمة شكر

إن هذا الموقع بنظري جاء ليسد ثغرة من ثغر مواقع الإنترنت حيث أن هناك نقص في عالم الإنترنت من مثل هذه المواقع. فبوركت جهودك وسدد الله خطاك وجعله في ميزان حسنتاك يوم القيامة. وأسأل الله أن يكون شاملا لجميع المراحل التعليمية فيما بعد ويكون مصدر يُرجع إليه.

أحمد وتد - جت المثلث



التاريخ  : 18/01/2005
الدولة   : فلسطين
الإسم   : شاكر مواسي


احييك اخي وئام على هذا الموقع الرائع واصدقك القول انني معجب بهذا الزخم وهذا الانشاء.
اعدك كمعلم للغة العربية في مدرسة الشافعي الابتدائية ان اتابع مجهودك المبارك، وان اكون راصدا لابداعاتك المميزة.

وتقبل مني فائق الاحترام

شاكر مواسي - باقة الغربية



التاريخ  : 25/01/2005
الدولة   : فلسطين
الإسم   : سمير


تحيّة وتقدير

السلام عليكم ورحمة الله

أحيّيك أخي صاحب هذا الموقع الجميل والمفيد على إبداعك وحسن تعاملك مع التّدريس وأصوله، وقد لفت انتباهي إتقانك للوسائل التّعليميّة المختلفة، وإغناؤك النّاجح للمنتدى، ما يجعله شائقًا ورائقًا لجمهور التّلاميذ والمعلّمين.
والسلام عليكم

سمير - باقة الغربية




E-Mail : contact@alarabeyya.com